منتديات كنوز
بسم البادي الرحمان الرحيم.هدا المنتدى يتضمن مواضيع عديدة في مختلف المجالات لتلبية حاجيات القارئ كل ما يخص حواء و ادم , الاسرة , مواضيع دينية , اشعار, فن و الادب .عالم الطفل,قصص و روايات.. لذا فنرجو منك اخي الزائر التفضل بالتسجيل فاراؤك و مساهماتك تهمنا

أنواع الصداع

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنواع الصداع

مُساهمة  khawla1 في الخميس أبريل 16, 2009 3:32 pm

اكتشف انواع الصدااااع قبل ماتفكر تاخد بنادول


من منا لم يشتك يومًا من الصداع؟..
لا أحد.. كل الناس يشتكون من وقت لآخر من الصداع؛ فهو من أكثر ما يزعج الإنسان ويقلق راحته. غير أنه في أغلب الأحيان يكون عابرًا لا يلبث أن يزول بعد وقت قصير وفي أحيان أخرى قد يلازم الإنسان أو يعاوده في فترات متقاربة ونقول عنه حينئذ: إنه صداع مزمن.
إن الصداع قد يكون عابرًا لا يقف وراءه سوى الإرهاق والتعب والتوتر، لكنه في حالات أخرى -ولحسن الحظ- قد يكون المؤشر الأول و "الناطق" الرسمي لمرض حقيقي في أجسامنا .
قد لا يكون من اليسير التعرف على سبب الصداع لما في رأس الإنسان من تراكيب عديدة ، دقيقة وحساسة؛ فهو يحتوي على الدماغ والعينين والأذنين وعظام الجمجمة وعضلات الوجه والجيوب والشرايين وغيرها...، وكل هذه الأعضاء قد تكون سببًا في الصداع، لكن يجب ألا ننسى أن هناك بعض الأعضاء البعيدة عن الرأس يمكنها أيضًا أن تثير نوبة الصداع، وأخيرًا الأسباب النفسية غير العضوية كالقلق والكآبة.
__________________

khawla1
Admin

عدد المساهمات : 1586
تاريخ التسجيل : 06/01/2009
العمر : 22

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى