منتديات كنوز
بسم البادي الرحمان الرحيم.هدا المنتدى يتضمن مواضيع عديدة في مختلف المجالات لتلبية حاجيات القارئ كل ما يخص حواء و ادم , الاسرة , مواضيع دينية , اشعار, فن و الادب .عالم الطفل,قصص و روايات.. لذا فنرجو منك اخي الزائر التفضل بالتسجيل فاراؤك و مساهماتك تهمنا

الماء .. سر الرشاقة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الماء .. سر الرشاقة

مُساهمة  Admin في الثلاثاء يناير 06, 2009 11:16 am

الماء .. سر الرشاقة
يعمل الماء بطرق عديدة على تحسين معدلات فقد الوزن والصحة العامة أيضا، ومن المدهش أن الماء قد يكون العامل الوحيد الهام الذي يعمل على خفض الوزن و الحفاظ على الوزن المثالي.
يعتقد بعض الناس خطأ أن شرب الماء الساخن على معدة فارغة في الصباح يساعد على تخفيض الوزن، وفي الواقع أن هذه معلومة خاطئة تماما ذلك أن شرب الماء البارد - و ليس الساخن أو المثلج - هو الذي يساعد على فقد الوزن، أي أن شرب كوب من الماء البارد يجعل الجسم يفقد حوالي 4.4 سعر حراري، ولا يحدث هذا عندما نشرب ماء ساخنا حيث إن الجسم لا ينفق أية طاقة حرارية عليه، لذا يجب أن يصبح شرب الماء البارد عادة يومية ولا مانع من استمرارها مدى الحياة .
ولكن .. ما هى الكمية الكافية المطلوبة من الماء ؟... في المتوسط يجب أن يشرب الإنسان ثمانية أكواب من الماء كل يوم، ولكن الشخص السمين يحتاج إلى كوب إضافي من الماء لكل 10 كيلوجرامات من الوزن الزائد، كما يجب مراعاة زيادة كمية الماء أيضا في حالة القيام بتدريبات رياضية عنيفة أو في حالة الطقس الحار تعويضا للماء الذي يستهلك عن طريق العرق.


Admin
Admin

عدد المساهمات : 1231
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://konouzmk.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى