منتديات كنوز
بسم البادي الرحمان الرحيم.هدا المنتدى يتضمن مواضيع عديدة في مختلف المجالات لتلبية حاجيات القارئ كل ما يخص حواء و ادم , الاسرة , مواضيع دينية , اشعار, فن و الادب .عالم الطفل,قصص و روايات.. لذا فنرجو منك اخي الزائر التفضل بالتسجيل فاراؤك و مساهماتك تهمنا

الشعر المجعّد لم يعد مشكلة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الشعر المجعّد لم يعد مشكلة

مُساهمة  Admin في الخميس أبريل 02, 2009 5:05 am

لشعر المجعد يعد شعرا ضعيفا لأنه قد يصاب بالتقصف سريعا كما ان خصلاته تكون متناثرة بلا نظام والسيطرة عليه بالمكواة والمجفف الكهربائي تفقده صحته وتجعله جافا وأكثر ضعفا. وفي النهاية بدلا من ان تحصلي على شعر مجعد جذاب تحصلين على شعر منكوش وضعيف. النصائح التالية تساعدك في السيطرة على شعرك المجعد والحصول على تجعيدات جذابة.

1- للحصول على تجعيدات رائعة تذكري أهمية الترطيب، اختاري شامبو غني بالزيوت يوفر لشعرك حماية طبيعية ويقوي الشعيرات.

2- إذا كان شعرك جافا ضعي كريم مرطب وملمع كل صباح ( وفي المساء اذا شعرت باحتياجه للترطيب) وذلك لتدعمي ترطيبه.

3- عند تصفيف شعرك، اتركيه حتى يجف في الهواء الطبيعي ثم صففي التجعيدات بأصابعك باستخدام كريم مخصص للسيطرة على الشعر المجعد. لضبط التجعيدات أكثر استخدمي مكواة لخلق تمويجات رائعة.

4- قص الشعر متدرجا يعتبر حل مثالي للحصول على شعر مجعد جميل لا تقلقي من تقصير الشعر وتدريجه فهو يمنح الخصلات المجعدة مرونة أكثر. تذكري فقط ألا تقومي بتمشيط شعرك وهو جافا بالفرشاة لانك ستفسدي التمويجات وسيصبح شعرك منكوشا. مشطيه وهو مبتلا فقط وبأصابعك أو بمشط واسع.

5- لا ينصح بالاكثار من استخدام سيروم يحتوي على السليكون وأيضا المنتجات التي لا تعتني بالشعر بل تصيبه مثل الشمع الملمع. استخدمي كميات صغيرة من هذه المنتجات وفي المناسبات التي تستدعي ذلك.

Admin
Admin

عدد المساهمات : 1231
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://konouzmk.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى