منتديات كنوز
بسم البادي الرحمان الرحيم.هدا المنتدى يتضمن مواضيع عديدة في مختلف المجالات لتلبية حاجيات القارئ كل ما يخص حواء و ادم , الاسرة , مواضيع دينية , اشعار, فن و الادب .عالم الطفل,قصص و روايات.. لذا فنرجو منك اخي الزائر التفضل بالتسجيل فاراؤك و مساهماتك تهمنا

مقتطفات نادرة من حياة إنسان //عندما كنت طفلاً كنت أحلم أن أطير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقتطفات نادرة من حياة إنسان //عندما كنت طفلاً كنت أحلم أن أطير

مُساهمة  Admin في الجمعة أبريل 10, 2009 3:48 pm


كم أحبُ أن أنثر لقطات لصور نادرة من حياة إنسان ، ورقات من دفتر ذكريات، رماد ذاكرة، مقتطفات جميلة، ملحنة، منعشة، سلسة، منوعة. منها ما سيكونُ مملاً لكن لا تقلق لدي لحن وأوتار مختلفة، سريعة، قصيرة، طويلة، حزينة، سعيدة، ملهمة. سأكتب بكل الألوان، أتقن ذلك جيداً..

سأدخلك يميناً وشمال، وسأناقضُ نفسي عدة مرات، بل كل الأوقات، لا تتفاجأ و لا تنتقدني بسرعة، سر معي بنفس التيار ، وإن أعجبتك ألحاني وكلماتي، ابتسم وقل يالك من إنسان، وصفق لي ببرود، ولا تنسى أن تبقى مبتسماً، حتى وإن كانت مجردة من أية مشاعر أو إحساس.

أرجو من عيناك أن تقرأ حروفي بانشراح، وتفكر بهدوء وفهم وتقدير واحترام، فهذه أحرفٌ مزجت بماء الورد، وخرجت من عمق أشجاني، مترجمة برقة وصدق الإحساس..ستشعر بذلك.

خذ نفس عميق الآن وحاول أن تفهمني، يهمني انسجامك، أحتاجُ إنتباهك، تأكد أني دائماً أنتظرُ رداً منك يشجعني، ولا تنسى أن تقيمك جداً مهم، فهو حافزي لأكتب المزيد والأكثر من هذه المقتطفات..




عندما كنت طفلاً كنت أحلم أن أطير
وعندما كبرت ظهرت لي أجنحة
والآن، أحلق في السماء عالياً

Admin
Admin

عدد المساهمات : 1231
تاريخ التسجيل : 18/12/2008
العمر : 25

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://konouzmk.mam9.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى